يوصى به بشدة أطبع

كلية المجتمع بجامعة المجمعة تقيم فعاليات متنوعة لأبناء جمعية إنسان

 

نظمت كلية المجتمع بجامعة المجمعة برنامج ديني، اجتماعي، ثقافي ، و رياضي لأبناء جمعية إنسان بالمحافظة، و ذلك برعاية شركة عبد الله الجاسر.

وبدأ البرنامج بمحاضرة بعنوان من وحي سيرة الرسول صلي الله عليه وسلم، قدمها د. عماد الدين مسامير، تلا ذلك ورشة عمل تناولت تحديد الأهداف في الحياة من تقديم أ. ماهر الديب المدرب في التنمية البشرية ، ثم محاضرة عن قواعد ذهبية لكيفية شراء أجهزة الحاسوب، والأجهزة الذكية قدمها أ. محمد فايز عابد.

ثم انطلقت بعد ذلك الفعاليات الرياضية، وبدأت بمباراة في كرة القدم بين أبناء جمعية إنسان وأبناء فريق بادر التطوعي بكلية المجتمع، ثم أقيمت مسابقة كرة تنس الطاولة، تلى ذلك ورشة عمل قدمها مسؤولي الصالة الرياضية بجامعة المجمعة لأبناء إنسان و بادر عن كيفية بناء الجسم السليم مع التطبيق علي الأجهزة الموجودة بالصالة الرياضية. كما تضمن البرنامج مسابقات في ألعاب البلايستيشن في مقر الأنشطة الطلابية بكلية المجتمع.

وفي ختام البرنامج شكر أ. برجس العيباني مدير فرع جمعية إنسان بمحافظة المجمعة عميد كلية المجتمع الدكتور سلطان المطيري، على جهوده في إنجاح البرنامج، كما شكر أ. عبد الله الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الجاسر على دعمه برامج وأنشطة فرع إنسان بمحافظة المجمعة. وتم توزيع الجوائز على الفائزين من الفرق المشاركة والتقطت الصور تذكارية.

جوائز انسان